دخول

عرض كامل الموضوع : قصتي وحكايتي ...متسلسلة


ليو العراقي
11-16-2017, 12:07 AM
قصتي وحكايتي
الجزء 1

انا اسمي وائل واعيش مع ابي واسمه حسام كان رجل رياضي او صحي ان صح التعبير لانه دكتور ويهتم بصحته وكان اكله وشربه كله مفيد وحتى علمني على شرب حليب البعير (الجمل)وكان يقولي مفيد وهتعرف لما تكبر وانا كنت اسمع كلامه دائما وكان جسمه رائع ومتناسق جدا واي بنت تعجب بجسمة وهو كان يعمل طبيب وتزوج من امي وهم صغار كان عمرهم 16 عاما وامي اسمها مريم وهي جميله جدا وطبعا كانت تهتم بجمالها كتير وحتى لبسها كان كتير حلو حتى لو كان بسيط وجسمها رشيق ومتناسق بس طيزها كبيره شوي ومدوره لدرجه تخلي اي زب يوقف عليه بسرعه اما صدرها كبير شوي ومشدور شوي وبشكل حلو وجميل وكانت دائما تنظف نفسها وهي دائما تغير ملابسها قدامي وكنت اشوف كسها عادي وكان جميل ومنفوخ بطريقه جميله احنه نقول عليه مدنفش وكان ابيض والفتحه بنيه تقريبا وهي بشرتها بيضاء وصافية وهي ايضا تعمل طبيبه نسائية وابي وامي كانوا متحررين بعض شي وكان ابي دائما يعاملني على انوا انا صاحبه مش ابنه ومن وانا صغير يعني بعمر 8 سنوات وهيك وكان يقولي بس تصير 16 سنه ازوجك وكان ردي عادي لان مو فاهم معنى زواج شو اما قصتي مع الجنس تبدي لما كنت اذهب الى بيت جدي ابو امي وكانت هناك بنت خالي اسمها حنين وهي بعمر 20سنة وهي مطلقة وسبب طلاقها لانها ماتخلف هذا الي كنت اعرفه وهي كانت صديقة كل نساء من ماما وخالاتي وحتى عماتي مافي بنت متزوجة اذا ما كانت تعرف حنين وتحبها ودائما يصير حديث كبير بينها وبين اي بنت منهم وحتى ماما كانوا يتكلموا كتير وكانوا يدخلوا الغرفتها او غرفة ماما وقفلوا الباب عليهم وانا كنت ما افكر شو يعملوا او الفضول يدفعني اعرف شو يعملوا لاني لسه بريء ان صح التعبير اما حنين بشرتها سمراء وهي مليانه شوي فيها بعض الرشاقه ولكن عليها طيز كبيره وكتير حلوه ومدوره الى برى وصدرها متوسط بس مرسوم بشكل شهي اما رجليها وفخادها مليانيين بطريقه غريبه بتخلي اي واحد يشوفهم الا ينزل عليهم وينيكهم وخلاص . ومن وانا صغير وهي كانت تبوسني من فمي وحتى لما كبرت وصرت بعمر 8 سنوات وتحضني كمان وخصوصا وحدنا تحضني حضن مش بريء وكانت دائما تغريني..

حنين ابوها مات وهي عمرها 6 سنوات الي هو خالي وبس صارت 16 سنه تزوجت وماطولت سنه وطلقت وامها تزوجت فعاشت بيت جدي هو نظامنا هيك بس يصير ولد او بنت 16 سنه لازم يتزوج..

وبيوم من الايام رحت لبيت جدي وكان بس حنين فيه وحدها ومافي حد وقلت الها وين جدو وجدتي وبيت جدي جار بيت خالتي وخالي يعني عادي يتركونها وحدها
حنين: خرجوا وراح يتأخروا كتير
انا: طيب انتظرهم لما يجوا
حنين: تعال ادخل غرفتي
ودخلت وقفلت الباب
حنين: شوف فخدي بدون شعر قبل شوي نظفته شو رايك
انا: حلوين
حنين: ممكن تلمسهم حبي

انا لمستهم كتير ناعمين وحلوين وطريين كتير وحسيت زبي وقف وحسيت احساس غريب ومدري شو اسوي او شو اعمل وطبعا هي تعرف لانها خبيره وفنانة بالجنس والاغراء وتعرف تجيب اي حد يعجبها وحتى لبسها الي تلبسه كله مغري

حنين: شو هاد الي تحت بنطلون
ومسكت زبي من برى انا خجلت شوي وحاولت ابعدها بس طبعا هي اقوى مني
حنين: لاتخاف ما اقول لحد وانت كمان لاتقول لحد وانا اعرفك ماتقول لحد

هي تعرف انا ما اقول لحد ولا اتكلم لان تعرفني انا ما احب اقول اي شي وجربتني بكتير حاجات يعني كانت تعطيني اسرار عاديه وكنت ما اقولها فصارت متأكده انوا هكون متعتها وهي كمان تحب تلعب وتناك من الصغار بعدين عرفت منها
انا: مو خايف بس مو عارف شو اسوي

حنين: تيب حبيبي انا بعلمك كل شي بس يكون سر ولو طلعت قد سر بعطيك حاجات حلوه وراح تحبها
انا فرحت بس مو فاهم شو حاجات هذه
انا: شو هذه حاجات
حنين: الاول ماتقول لحد والحاجات هنسويها سوى وهي لعبه كتير حلوه بس نلعبها انا وانت بس موافق؟
انا:موافق طبعا
وهي طبعا تكلمني وماسكه زبي وتلعب فيه وتقولي كل هل كلام وانا زبي وقف على الاخر ومو عارف شو اسوي
انا: حنين شو هذه لعبه وليش ماسكه زبي واحس زبي راح ينفجر او محصور شو هل احساس اول مره احس هيك
حنين: ماعليك لاتخاف هذه اسمها شهوة وانا من اليوم هكون معلمتك وبعلمك كل شي بس خليك حلو واسمع كلامي وهتكون مرتاح
انا: اوكي
هي كمان تحب لما تتكلم تدلع بكلامها كتير.وهي فصلت تلعب وانا مو قادر
حنين:ويييييييي زبك كتير حلو صار انا بنحني الك وانت قرب مني وحسس زبك بطيزي وانا لابسه ملابسي
انا: اوكي وقربت زبي من طيزها وهي مسكت زبي وتحركه على طيزها وقالت هيك سوي وانا فضلت هيك اسوي فتره من الزمن وبعدها قالت وقف وخلعت ملابسها قطعه قطعه وانا اطلع عليها وعلى جسمها
حنين: شو رايك بجسمي
انا: كتير حلو
حنين: بدي تقولي مامتي احب تقولي مامتي اوكي
انا: حاضر مامتي الحلوه
حنين: ههههه شو مهضوم حبوبي
وباستني من شفايفي وخلعتلي ملابسي
حنين: يلا تعال قرب زبك من كسي وحسس عليه
انا: قربت وسويت نفس الحركه
حنين: مو هيك قربت زبي من فتحت كسها وفضلت تحسس فيه وهو تقريبا بيدخل بكسها وهي تحسس فيه وانا مو قادر احس احساس غريب وزبي راح ينفجر وما اتحمل من هذا الي بيصير وهي قامت تصدراصوات غريبه اول مره اسمعها ااااااااااااااااااااااه اوووووووووه اممممممممممممم وبعدين مسكته ودخلته كامل وقالت سوي هيك طلعه ودخله وانا بقيت اسوي هيك وهي تصرخ بحنان وبشهوه حتى تحرض شهوتي عليها وانا كل ما اسمع اصوتها زبي احسه يوقف اكثر واكثر واحسه يكبر وهو بداخل كسها وكان كسها كبير عليا وزبي صغير

شوي ولهذا هي تحملت زبي وماتصرخ كتير وطلبت مني انيكها بسرعه وانا كنت اطلعه وادخله بسرعه الى ان هي نزلت شهوتها ورتاحت شوي وقربت مني وباستني وقالت انت بدك شغل كتير فقامت
حنين: انت حلو للان بس تحتاج بعد من الخبره
انا: كيف يعني انا مو فاهم شي ولسه زبي يوجعني شو اسوي
ومسكت زبي وفصلت تمص فيه وانا صرت اصرخ
حنين: لاتصرخ بصوت عالي لاحد يسمعنا
وصرت حاط ايدي على فمي واصرخ بصوت مكتوم وقلت الها شو هذا بحس زبي راح ينفجر
حنين: لاتخاف بنزل شهوتك نزلها بسرعه سيبها تنزل
ونزلت بفمها وشربته كله وانا ارتاحيت وقلت الها انا الان مو فاهم شو صار بس ارتاحيت
حنين: انا بعرفك كل شي شوي شوي
وصارت تحكيلي وتوريني صور سكس وافلام على فيديو وكل يوم اروح عدها وتعلمني نجلس بغرفتها وحدنا وتعلمني واطبق الي نشوفه وانيكها طبعا كل يوم وصرت اعرف حاجات
حنين: انت الان صرت خبيرنا الصغير
انا: كيف خبيركم الصغير؟
حنين: انا بفهمك كل شي بس يحتاج الها ترتيب بس الاول توعدني ماتقول شي الا لما اقولك قول لهذه او هذه
انا: اوكي موافق بس شو هو موضوع
حنين: بقولك الموضوع كامل شوف ياحبي انا قبل ما مارست معك الجنس كنت امارس السحاق مع عماتي وزوجات عمامي كلهم ومع عماتك وزوجات عماتك وحتى مامتك
وكانت الصدمه لي
انا: حتى ماما !! كيف
حنين: انا قلت الك لاتقول لحد وتفقنا واهدى شوي
انا: انا بس تفاجئت بس شو مطلوب مني
حنين: بقولك شو مطلوب لان احنه حتى سحاق جماعي نسوي وحبينا موضوع ندخل ولد صغير بعمرك ينيكنا كلنا وانا قلت الهم بجيبلكم ولد صغير وماقلت الهم عليك ولهذا انا دربتك
انا: طيب يعني بدك انيكم كلهم حتى ماما؟
حنين: اكيد حتى يكون شي حلو وخصوصا انا احب اسوي جنس جديد
انا: طيب بدي انيكم واخليهم كلهم يحملو مني
حنين: اممممم فكره كتير حلوه لو تحمله طلعت انت داهيه ياحبيبي
انا: تلميذك ياممتي
حنين: ههههه شو حلو لو مامتك تحمل منك بس بشرط انا برتبلك مع وحده منهم وبدي تنيكني معاها
انا: ماشي شوفي مين فاضيه وانا بجي معاكي وانيكم مع بعض وانا الحين بروح البيت وبكرى بجيكي ونشوف نروح لمين
حنين: اوكي
خوالي وعمامي صحيح عيشتهم مرتاحه بس مابدهم يخلفو وكمان بس امي الأمرأة الوحيدة الي تشتغل رغم ان نسائهم عدهم شهادات ومتعلمات بس زواجهم مايقبلون
وكمان اسرتنا كلها متحررة

الحزء 2

رجعت البيت بس وصلت لقيت ماما بس هي بالبيت ولابسه لبس مغري كانت لابسه برمودا ضيقة كتير عليها وشفافه شوي ومش لابسه كلوت وفوق لابسة ستيانه بس هي متعوده هيك تلبس عشان بابا لما يجي ويشوفها هيك وكمان انا ابنها وماتعرف لسه انا صرت محترف وانا صرت اراقبها وخصوصا وانا صرت محترف طلبت منها تسويلي اكل وعملت لي اكل واكلت ورحت على غرفتي لعبت شوي لان كانت مافي مدارس في العطلة الصيفية وكلعاده الجو حار وخرجت من غرفتي وانا اراقب ماما بس ما شفت شي وقلت في قلبي يمكن حنين تكذب ولا شي لان تصرفاته عاديه بس تنظف بالبيت وحركاتها طبيعيه ورحت غرفتي وانا افكر هل حنين صادقه او كذابه وانا نايم على سرير ورحت بنوم عميق وماصحيت الى ان جاء الصباح نزلت فطرت واخذت دوش حتى اكون نشط ورحت لبيت جدي ولقيت حنين تنتظرني
حنين: جدة انا رايحه لبيت عمي انا و وائل ويمكن نبقى عندها
جدتي: خذي راحتك حبيبتي
اخذتني حنين ومسكتني من ايدي واحنه نمشي بالشارع هم قريبين علينا مش بعيد وكان الوضع عادي لو حد شافنا لان انا صغير وهي كبيره يعني شي طبيعي بس انا كنت مشتهي طيزها لانها وهي لابسه العباية الي على الكتف بس طيزها بارزه شوي ومدوره بشكل مثير وكنت افكر اسوي الها اي حركه جنسيه بس ماقدرت الى ان وصلنا بيت خالي وكان باب الدخول بفرع وكان الي يوقف عند الباب مافي اي حد يدخل الفرع او من بعيد شوف باب دخول البيت الا لو يقرب كتير من البيت وكانت فرصتي العب في طيزها شوي لان كان زبي واقف وكنت مشتهي كتير بطريقه غير طبيعيه قربت ايدي من طيزها ومسكت الخد اليمين وكان طري يدي غاصت جوى شوي
حنين: اممممممممم شو فيك شكلك ماتقدر تصبر بتفضحنا ههههههه
ضحكتها كانت مشرمطه شوي وانا صرت مولع وقربت منها وحضنتها من الخلف وحسست زبي على طيزها بنعف شوي وصرت ادخل واطلع من الملابس
حنين: شو فيك شكلك انجنيت اصبر شوي بس بس اعطيني دقيقه ادق الباب بس اوووف
انا: مو قادر اتحمل خليني شوي وانا حاضنها بقوه وماسك صدرها واعصر فيه بقوه وهي صارت تصرخ بصوت واطي شوي وتتأوه ااااااااااااااااااااااه اممممممممممممم براحه عليا مش هيك وفضلت هيك فتره على ما شبعت رغبتي مجنونه هذه وطبعا كانت تحميه بس
حنين: انا بدق الباب انت بس نسمعها جايه روح بعيد وانا بترلك الباب مفتوح وادخل على طول لان عمي مش بالبيت وبس هي واليوم راح نلعب لعبتنا
انا: اوكي بس سمعت صوتها هي جايه رحت اجري بعيد شوي وبعدها رحت امشي ولفيت حول بيت وبعدين دخلت لقيت باب مفتوح بس دفعته ودخلت اتسحب مثل حرامي هههه وقربت من البيت واسمع صوتهم يتكلموا عادي قربت شوي وكان بدي تشوفني حنين وانا بمشي لقيت نفسي لو اقرب اكثر مرت خالي تشوفني مش حنين ورجعت ولفيت من الجهة الاخرى المهم وصلت وشافتني حنين وبتسمت بخبث طبعا مرت خالي اسمها امل
حنين: اموله اليوم يومنا لان زوجك مش هون بدنا نلعب بس الاول هاتي لي عصير
وراحت امل للمطبخ تخضر الها العصير وجت علي حنين
حنين: تعال هون بدي تستخبى هون وانا راح اروح عليها واسحبها لغرفة النوم وبس تشوفنا دخلنا تعال وانتظر اشارتي تدخل علينا ونلعب اتفقنا
انا: اتفقنا
طبعا حنين راحت للمطبخ وسحبت امل شوي شوي لغرفة النوم وانا جالس انتظرهم يدخلو ودخلوا الغرفه وانا دخلت ابصبص عليهم من باب وشفت طيز مرت خالي وكانت بيضه كتير وحلوه هي جميله وتهتم بنفسها كتير كتير اكثر من ما تتوقعون بتصرف كتير على مظهرها وتملك صدر مترهل شوي ورشيقه شوي ومربربه وتحب تدلع كتير وتتشرمط وحركاتها ولبسها سكسي سكسي وتحب الجنس كتير نقدر نقول عليها متوحشه بالجنس المهم وصلنا اني شفت طيزها الكبير والمدور بشكل جميل ومربرب انا شفت طيزها انصدمت وبقيت اتفرج عليها حنين تطلع عليا وتبتسم بخبث وتثير غيرتي وتقولي كلام بشفايفها شوف هل طيز الابيض شو حلو كلو ملكي انا وبالاشاره وتمص اصبعها مثل ماتمص زب وتدلع قدامي حنين وتدخل اصبعها في امل وطبعا امل في عالم تاني وتتأوه ااااااااااااااااااااااااااه امممممممممممممممم دخليه بقوه وحنين مو سائله فيها وتدخل بحنان على اخر بتخليها تجن

امل: شو فيكي حنين صرتي حنونه معي
امل ماتعرف هي متقصده هيك تسوي حتى تشهيني اكثر هي ماتعرف انا زبي ينفجر من الشهوه وعقلي واقف او قافل بدي ادخل وافجر زبي عليهم واشبعهم نيك الى الصبح بس منتظر اشارة حنين بعد ماخلصت حنين من تبعص في طيز امل طلعت اصبعها ومصته بقوه وشهوه وتغمز لي وبعدين اعطتني ظهرها وحضنت امل من الخلف وصارت تحك كسها في طيز امل وتسوي عملية النيك بس هي كس وطيز ناقصهم زبي وانا واقف انتظر الاشاره ومو قادر اتحمل ونامت حنين على ظهر امل ومسكت صدرها وصارت تعصر فيه وتلعب فيهم شوي بعنف وشوي بحنان
امل: اممممممممممم اححححححححححح اممممممممممم مابعرف شو فيكي اليوم مو طبيعيه ابدا
حنين: ههههه شو فيكي زعلانه بدي امتعك اصبري علي انا بسوي حركات جديده
انا مو قادر اتحمل قربت منهم ودخلت اصبعي في فتحت طيز حنين فقامت علي حنين وقالت بالاشاره اصبر شوي وارجع ورى اشارت لي باصبعها بان ارجع رجعت ونتظرت قالت بايدها دقيقه
امل: شو فيكي تركتييني

وكان تشوفني امل وهجمت حنين عليها وصارت تبوسها من شفايفها وهم يبوسوا بعض بعنف حنين بقت تلف في امل حتى صار ظهر امل عليا وهم يبوسوا بعض
حنين: اموله حبيبتي خذي وضع القطه ونقرب من بعض ونبوس بعض وهم واخذين وضع القطه ويمشوا ويقربوا شفايفهم من بعض ويبوسوا بعض وحنين سوت حركه لي حركه بيدها ادخل الان عليها وانا قربت منها وزبي واقف على اخره وقدامي طيزها الكبيره وكسها كمان وكتير حلويين كسها فتحته حمرا وشكله كتير حلو كان ودي اكله اكل قربت منه وشميت ريحته تجنن وبسرعه حسست زبي على كسها ودخلته على طول وطبعا انا زبي صغير مقارنة مع كسها الكبير وبس حست فيا خافت وقامت
امل: شو هذا الي مسكني ودخل فيا ودفتني ودفعت بعدت عن حنين
حنين: شو رايك بالمفاجئه الي وعدتك فيها
امل: رعبتيني يابنت شرموطه
حنين: لاتخافي حبيبتي هذا امان ومايقول شي وشوفي زبه شو حلو وصغير كتير مهضوم وكتكوت وقربت شفايفها من زبي وقامت تمص فيه وقالت لامل تمصه معاها وصاروا الاثنين يمصوا فيه وانا رحت بغير عالم وهم بيمصوا وما قدرت اتحمل وقعت على الارض وحملتني امل وضعتني على السرير
امل: شو فيك لايكون صارلك شي ولا تكون مريض على حظي
انا: لا مافيني شي بس منظر حلو كتير وماتحملته
حنين: خليه نايم ونمص له انا بعرف قدراته لاتخافي
وفضلوا يمصو بعض وقت وطلبت منهم يعلموا وضع القطه ويبوسوا بعض لان هذا شي يثير شهوتي وقربت من طيز حنين وهم يبيوسوا بعض ودخل زبي في طيزها بقوه وفضلت ادخل واطلع بسرعه
حنين: ااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه براحه شو فيك عليا وتصرخ بشرمطه زياده حتى تولعني اكثر واكثر وانا مش سائل فيها وبقيت انيك فيها شوي وبعدين طلعته من طيزها ودخلته في كسها وبقيت ادخل واطلع شوي الى ان قربت مني امل
امل: انا مالي حصه من كل هل نيك هذا
انا: طبعا ليكي حصه الاسد بس هذه شرموطه عذبتني بدي اعاقبها شوي وجا دورك نامت امل على ظهرها ونمت فوقها وانا بدي ادخل زبي كان حنين تمسك زبي
حنين: انا بدي ادخله في كسها وفضلت تحسس زبي على باب كس امل بعض وقت والى ان شهوتي وشهوة امل وصلت الى ابعد الحدود ومش قادرين نتحمل ودخلته على طول وبس دخلته صرت انيك فيها بعنف وتدفع فيا حنين من ظهري عشان زبي يدخل اكثر واكثر
امل: ااااااااااه براحه احس زبك راح يخرج من فمي امممممممممممممم وتصرخ بصوت عالي وانا وحنين مانرحمها
وبعدين حنين نزلت على زبي وكس امل تلحس فيهم وتربط فيهم وشوي شوي فضلت تحاول الى ان طلعت زبي شوي ومصته مثل ماتمص مصاصه وتدلع وتمرر لسانها على راس زبي بشكل دائري وتغمز لي وطلبت من امل انها تسوي وضع القطه عشان ادخله في طيزها شوي وطبعا سوت وضع القطه وانا وحنين لحسنا الفتحه وكانت كتير حلوه وبقينا نشم ريحتها الي تجنن وتطير العقل ونبوس شفايف بعض انا وحنين ونلحس في الفتحه وبعدين حنين مسكت زبي ودخلته في طيزها وبقيت انيك فيها بعض الوقت وبعدين طلعته ودخلته في كسها وفضلت انيك فيها

امل: ااااااااااااااااه انا تعبت من هذه الوضعيه بدي انام على ظهررررري ااااااااااااااااااااه كفايه ارحمني
حنين: خليها تنام على ظهرها وغمزت لي

انا فهمت قصد حنين بدها انيكها وانزل مني في كسها حتى تحمل مني وطبعا خليتها تنام ونزلت انا وحنين نلحس فيها كسها شوي ونبوس بعض ونلحس كسها بنفس الوقت وبعدين دخلت زبي في كس مرات خالي والى ان جاتني شهوه اول مره ونزلت مني في كسها وهي شوي وجابت شهوتها وانا بس نزلت شهوتي غرقت كسها كاملا وطبعا زبي مايشبع من منها وفضلت انيك فيها وهي تصرخ وتقول ااااااااااه امممممممممممممم ياااااااااااااا... ارحمني شوي ارجوك وتقول هيك بدلع وبصوت ناعم ورقيق لو اي حد يسمعه زبه الا يوقف وينزل ومايوقف تنزيل مني ههه وكمان هي ماتعرف تلفظ حرف الراء وتقول كلمات تجنن اكيد وطبعا بس شبعت شوي طلعت زبي وراحت حنين وامل يمصون في زبي وينظفونه من المنى وانا شهوتي لسه مانامت نمت فوق حنين وفتحت رجليها وصرت الحس في كسها وبعدها دخلت
زبي بكسها وادخل واطلع بسرعه

حنين: اممممممم كتير حلو نيكني بعنف حبوبي نيك ممتك بقوه يائلبي
انا اسمع هيك وشهوتي تزيد امل سمعت هيك
امل: ايوه نيك ممتك الشرموط بعنف ياعنوني
وبقيت فوقها وانيك فيها وهي تنزل مني بس ماتشبع من زبي ولاتقبل اتركها بقينا فتره وبعدين نمت جنبها ونمنا غفينا شوي وبعدها صحيت لقيتهم مش جنبي الاثنين قمت ادور لقيتهم بالحمام بيعملو سحاق مع بعض دخلت عليهم وتحت الماء الدافئ ووقفت بنصهم وانا يدي اليمين في طيز امل واليسار في طيز حنين ودخلت اصبعي في فتحت طيازهم وبستهم من شافيهم بوسه ثلاثيه وبقينا نبوس بعض وقلت الهم بدي انيكم مره تانيه الاثنين بصوت واحد طبعا لا مانقدر الان شبعتنا قبل ساعات وسبحنا وخلصنا وخرجنا وبس وصلنا الفراش نمنا الى صبح وبس صحيت قمت ونمت فوق امل وهي طبعا عريانه هي وحنين ودخلت زبي في طيزها وحضنتها من الخلف بقوه ورفعت رجليها شوي وصرت ادخل واطلع شوي شوي وهي تضرخ بحنان بقيت هيك شوي من الوقت وبعدها طلعته من طيزها ونمت فوقها ولحست كسها شوي وبعدها صعدت على صدرها امصمص فيه شوي واعصر فيه شوي ودخلت زبي في كسها وفضلت انيك فيه وانزل مني كتير وهي كمان تنزل مني معي

امل: نزلت كتير مني في كسي شكلي احمل منك ياعنونتي
انا: ايوه انا بدي تحملي مني ولو كانت بدي احجزيها لي هههه
وهي ضحكت كمان وكل هذا حنين نايمه
امل: انا لازم اسوي مع خالك نيكه جديده واخليه ينزل مني بكسي عشان تمشي الحكايه
انا: مو بس ينزل المفروض مايترك هذا الكس بدون نيك
امل: خالك مايقصر معي بس انا احب زب الاطفال
انا: انا مو طفل انا راجل وفضلت انيك فيها بقوه صحت فيا قوه غريبه صرت انييك فيها ومو حااسس وطبعا المني ينزل مو قابل يوقف لانها تثيرني بشكل غريب وفضلت هيك فتره من الزمن وتركتها ونمت على ظهري وانا نايم وما حسيت الا حنين وامل يهجموا على زبي مره واحده ويمصوا فيه مش بمصوا اكلوا زبي اكل ههههه وبعدها قامت حنين وبقت امل تمص في زبي وجلست كسها على فمي عشان الحسه وبقينا هيك شوي وبعدها جلست حنين على زبي وفضلت تنيك زبي بكسها وبعدها نامت على صدري وقربت شفايفها من شفايفي وتمصمص فيهم وامل تلعب في الخصى وبطيز حنين وتدخل اصبعها
حنين: ااااااااه اتركي طيزي يامنيوكت ابني
امل: ما اتركها يا شرموطت عنوني هههه
وضحكوا هم الاثنين ضحكه غريبه ضحكة شراميط وبعدها قمنا وفطرنا ودخلنا اخذنا دش وطبعا في حركات جنسيه سوينها على الخفييف وخرجنا انا وحنين متمتعين مع امل ...

(برايز)
11-16-2017, 01:59 AM
مشكووووووررررر

Tafa3102
11-16-2017, 02:59 AM
رائعه اكمل كلامك ممتع و قصتك سلسه رائعه تسلم ايدك

محب العشق
11-16-2017, 07:38 AM
بدايه مثيره وقفت زبى كمل بسرعه ارجوك

هيما وبس
11-16-2017, 08:34 AM
قصه ممتعه فعلا

ليو العراقي
11-16-2017, 09:45 AM
تسلموو شباب ردودكم حلوه ومشجعه ماتوقعت منكم هيك شكرا الكم

Omar el gamed
11-16-2017, 11:49 AM
جميلة خالص تسلم ايدك زود كمان الألفاظ والتفاصيل تصير احلى واحلى تسلم ايدك

راهب السكس
11-16-2017, 12:29 PM
حلووووة ومثيرررره اكمل

عاشق الجننس
11-16-2017, 12:40 PM
بدايه موفقه مشكووووور

ليو العراقي
11-16-2017, 06:22 PM
يسلموو شباب على ردوكم الحلوه وانتقادكم البناء

عصر يوم
11-17-2017, 06:38 PM
ـ دمجت لك الأجزاء من بداية الجزء الأول...
ـ إذا أردت كتابة أجزاء جديدة أنقر على الرابط (//rusmillion.ru/aflmsexarab/newreply.php?do=newreply&noquote=1&p=1981277
) الذي بالصفحة الأولى للقصة المتسلسلة...
ـ ثم أنقر بالماوس بأعلى الصفحة الأولى من القصة المتسلسلة على الأيقونة: //rusmillion.ru/aflmsexarab/images/buttons/reply.gif
وأكتب ما تريد حتى أدمجه لك مع القصة...
ـ وقفلت الأجزاء المدموجة…
ـ من فضلك التزم بالتعليمات ولا تتعداها ليسهل الدمج....
ـ أرجو إعلامي على الخاص على الرابط (//rusmillion.ru/aflmsexarab/private.php?do=newpm&u=47994)

بأنك أضفت الجزء الجديد لأدمجه مع بقية الأجزاء ....
وتسلم الأيادي.....
تحياتي،،،،،،،،،،،،،

كلي نار
11-17-2017, 06:48 PM
يسلمووووووووووووووووووووووووووووو

الحالم10
11-17-2017, 09:50 PM
قصة جميلة جدا

ليو العراقي
11-17-2017, 10:59 PM
يسلموو شباب على ردودكم الحلوه ولكن قررت اوقف السلسله لان مو فاهم قانون المنتدى لاني جديد وحسب مافهمت بسبب دمج مواضيعي يعني ردوكم تقل او اي حد يفهمني كيف تعرفوا انا نزلت تكمله؟

Tafa3102
11-18-2017, 01:29 AM
تسلم ايدك. ائعه وفي انتظار الجزء الثالث فانت كاتب بارع تسلم ايدك ولكن هناك شيء التشويق في نهاية القصه

ليو العراقي
11-18-2017, 12:49 PM
تسلم ايدك. ائعه وفي انتظار الجزء الثالث فانت كاتب بارع تسلم ايدك ولكن هناك شيء التشويق في نهاية القصه


شكرا على كلامك المشجع وشكرا على النصيحه وسوف اعمل بها حين احل مشكله قوانين منتدى وللان مافي حد فهمني قانونهم؟

Tafa3102
12-03-2017, 03:35 AM
اين باقي قصتك

mrla1000
12-03-2017, 07:12 AM
روعه نتظر باقي القصة

المشاكس المصري
12-04-2017, 11:45 AM
روعه فعلا
مشكور تعبك



قصة ابن عمي ناك كسي صدفهصور حريم بلدي ملظلظقصص جنسيه نسوانجي بحرقصص نيك لبوة محجبة/archive/index.php/t-375400.htmlقصص سكس مراتي و الحاج الارشيف site:rusmillion.ruقصه نيك كسي/archive/index.php/t-589700.htmlقصص سكس ناك زوجتي بقوه site:rusmillion.ruقصص سكس خلود/archive/index.php/t-422916.htmlسكس يمنية/archive/index.php/f-6-p-14.htmlقصص سكس شراميط في المرحاض بالصورقصص محارم يمنية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-165247.html/archive/index.php/f-9-p-25.htmlقصةنيكه فى الجامعه/archive/index.php/t-591512.html/archive/index.php/t-540019.htmlقصص نيق فىالمنورقصص نيك فىالدرةصور سكس الف ليلة وليلةزوجات متحررات نسوانجيزوجتي الدكتورة السلسلة الخامسة نسوانجي الارشيفينزل من كسها/archive/index.php/t-128604.htmlقصص سكس خطيبة صديقينهر العطش قصتي حقيقيه كيف اغريت زوجي اجمل سكسي ف الحب رو ماسي/archive/index.php/t-237775.htmlقصص نيك لواط طيزي الضيقة وزبه الكبير/archive/index.php/f-9-p-5.html/archive/index.php/t-6645.html/archive/index.php/t-357489.html/archive/index.php/t-304697.html/archive/index.php/t-140242.htmlلواط اخي site:rusmillion.ruصورسكس الكوس اﻻسودنيك ورضاعة زوجة ابي تنظف/archive/index.php/t-1224.htmlبزازحلوين/archive/index.php/t-161819.htmlقصص سكس حكايتي مع الدياثة/archive/index.php/t-516051.html/archive/index.php/t-35127.html/archive/index.php/t-497626.htmlقصص مصوره سكس انا وبنت الجيران/archive/index.php/t-32201.html/archive/index.php/t-252093.html/archive/index.php/t-355732.html/archive/index.php/t-418893.htmlقصص مصيت زوج بنتي غصباعنه/archive/index.php/t-433921.htmlقصة بنت شيميل متسلسلهقصص نيك مراهقة جزائرية site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-206643.htmlسكس ديوت بنغازي رقم الهاتف تلفونسور نسونجي.ترمةمدام شاهنده سكس جامد site:foto-randewu.ru/archive/index.php/t-323896.html/archive/index.php/t-54509.html/archive/index.php/t-230587.html/archive/index.php/t-114770.html/archive/index.php/t-115597.htmlقصص سكس كيف ناكني وانا في الثانوية/archive/index.php/t-290252.html/archive/index.php/t-328674.htmlسكس صور جسم محروم من النيك بنات صور سلفي/archive/index.php/t-128331.htmlفضفضة كيف اغريته بطزيطرق.مداعبة.وفتح.طيز.السالب.لاول.مرة.عرب.نار site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-157499.htmlقصص نيك مودي ابو طيز قصص سكس سونيا وجارها كرتونقصص نيك في البلياردو/archive/index.php/t-537599.htmlصور التعذيب والساديةقصة لحس بظري/archive/index.php/t-165345.html/archive/index.php/t-287856.htmlقصص سكس عيد ميلاد اختيقصص سكس الابنه والابن والابقصص سكس مدام نسوان كبيرهقصتي نيك اختي في الظلامموقع سكس صور ﺁﺷﻠﻰ ﺃﻭﺭﻳﻮﻥ /archive/index.php/t-53221.htmlقصص سادية كسي حرق امام site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-455796.html/archive/index.php/t-145691.htmlسكس عربدة قذف غزير داخل الكس الجدةكس هيام الرقاصة.com/archive/index.php/t-211836.html