دخول

عرض كامل الموضوع : الشيميل اللي ناكت العائله


طيزي مولعه ناار
08-23-2020, 11:34 PM
هذه قصه انا كتبتهاوحبيت اشاركها معاكم اتمنى تنال اعجابكم ,, شاب في الثلاثين من عمره انطوائي ومنعزل نوعا ما بسبب عمله وشخصيته غامضه وضعه المادي جيد جدا مستقر عنده بيت وسياره مع الحاح الاسره عليه انو لازم يكون في فتاه في حياته وحاولت الاسره اكثر من مره استاجار فتيات البغاء والمومسات لفك عذريته وخروجه من الحاله النفسيه باي طريقه وكل المحاولات باءت بالفشل لعدم الانسجام العاطفي هو كان يحب نكون صديقته هي المسيطره ويكون ذليل عندها وتهينو وتسبو ويكون عبد تحت رجليها واهلو ما كانو فاهمين عليه ولا اي حد لحتى في يوم كان سهران في نايت كلوب وشاف وحده سمراء جميله طويله شوي وجسمها مليان وصدرها بارز وجميل جدا شعرها اسود لابسه كعب واصابع رجليها مزينه باللون الابيض وايديها بالاحمر الغامق تبادل معاها النظرات وكان خايف ومرتبك تمالك نفسه وراح لعندها وقرب منها واخذ يتبادل معها اطراف الحديث بكل هدوء وحنيه وهي يعني اخذت معو في الكلام وحكالها انو ثاني يوم رح ييجي على نفس المكان بنفس التوقيت عشان يشوفها واستمرو اسبوع زمان يشوفو بعض ويحكيلها انو معجب فيها جدا وبحبها وهي لما شافت الموضوع وصل لهذه المرحله اعترفتلو انو هي صحيح بنت لكنها انولدت ذكر وهو ردت فعلو كانت اندو ازداد حبا وغرام فيها بهي اتوقعت انو ما فهم عليها فاخذتو وراحو الحمام وفتحت سحاب البنطلون وطلعت زبر كان نايم ومتدلي مسك ايدها ودخلو في غرفه من الحمام لانهم كانو في الممر العام حكالها تسمحيلي المسو بايدي حكتلو اوك مسكو بايدو وقعد يلعب فيه وبدا زبرها ينتصب شوي شوي حكتلو تعرف شو انا كمان حبيتك وبدي اكون معك وراحت اعطتو قبله طويله ويمصمصو بعض بعدين حكتلو هذا الزبر زي ما قومتو بدك تعاود تنيمو فاهم حبيبي حكالها انا بامرك حكتلو يلا اشلح كل ملابسك وحطهن على الارض وانزل على ركبك شلح كل الاواعي ونزل ومسكزبرها وبلش مص في الزبر وتلحيس في البيضات لحد ما شبعت من المص حكتلو خلص الحين قوم وقفت وقربت زبرها لزبرو وقعدو يتساحقو وفي نفس الوقت حطت ايدها على طيزو وقعدت تحسس عليها لحد ما وصلت فتحة الطيز بدت تحسس عليها وتهيج فيها لما صاير ايءوه ويطلع صوت اه اه انو بلش يهيج راحت دخلت اصبعها البعبوص في طيزو قام قال اااه حطت ايدها على ثمو وقربت على ذانو وحكتلو اخرس يا شرموط بدك تفضحنا حكتلو لف على الحيط وخلتو يمسك فلقات طيزو ويوسعن بايدي الثنتين عشان تبان فتحة طيزو ونزلت وبلشت تلحس فيها بلسانها بعدين قامت وبصقت على زبرها وعلى فتحة طيزو وبلشت بدها تدخل زبرها كان زبرها وكبير وفتحة طيزو ضيقه واوا مره بدها تنتاك ما دخل وهي كانت هايجه وجابت لبنها فوق فتحة الطيز زعلت شوي بس كانت مبسوطه لانو اول مره بعدين حكالها خلص انا بدي اياكي تكون صديقتي ونييكتي ونعيش مع بعض واعرفك على العائله فعلا ثاني يوم جابها معو البيت وعرفها على اهلو وحكالهم هذه صديقتي في الاول ما عجبت اهلو كثير لانها صحيح صدرها كبير وناعمه وشعرها طويل بس لانها شيميل بيضل في ملامح بتكون مش مفهومه المهم حكالهم انا بحبها وبدي اياها وانو الليله بدها تنام معي في الغرفه يعني تعتبر ليلة الدخله طبعاالاجانب عندهم هذه الامور عاديه بدون اعراس , المهم امو كانت متشجعه كثير قعدت معها وحكتلها هذا ابني يمكن يكون مستحي ما عمرو نام مع بنات بدي تشلحي وتمصيلو قوميلو زبرو ما بعرف حكتلها اوك :smi: وراحت لابنها حكتلو بدي اياك تنيكها تفلق كسها الشرموطه بدي الحاره كلها تسمع صوتها وانت بتنيك فيها حكالها اكيد :wink: ... لما دخلو على الغرفه بدون مقدمات شلحو نيمتو على بطنو على التخت وجابت فازلين دهنت طيزو ودخلت اصابعها واحد اثنين ثلاثه لحد الخمسه لما فتحت طيزو مسكت زبرها خلتو يمصو للبيض مره وحده وراحت بدها تدخلوفي طيزو دخلت الراس شوي شوي وبس دخل الراس راحت دافعه دفعه قويه زبرها جوه الطيز الضيق الجميل لحد البيض وهو يصوت اااه اااه اااه وهي تحكيلو ايوه الحين بدي اسمع صوتك يا شرموطه وعلى نيك في الطيز واهلو كلهم واقفين وره الباب مبسوطين على الاصوات مره صوتو ومره سامعين صوت النيك الجامد وهم ولا فاهمين حاجه ههه وهو يحكيلها خلص خلص انفلقت طيزي حكتلو وين خلص انا اخذت ابره في زبرو مش رح يكب من هون ل 20 دقيقه حكالها ارحميني ما بتحملل حكالها هاتي ابوس رجلك شوي شوي عشان اول مره حاسس طيزي وراسي بينفجرو حكتلو طيب انزل بوس نزل وبلش يبوس في رجليها ويلحس بلسانو ويحط رجلها فوق راسو ويقول انتي ملكتي وانا عبد عندك حكتلو انت شرموطتي قحبتي وقت ما بدي انيكك بدك تيجي وتفتحلي طيزك في اي وقت وفي اي مكان ورجعت مسكتو ورحت على الباب اللي هم واقفين وراه بتسمعو وثبتتو ودخلت زبرها في طيزو وبلشت نيك جامد جدا واهلو مكيفين ويقولو ايوه نيكها وهي تحكيلو سامع امك واختك واخوك اولاد القحبه بدهم اياك تنيكني , ما بكون سيدك وتاج راسك اذا ما خليتهم تحت زبري وتحت رجلي قامت طلعت زبرها من طيزو ونزلتهن على وجهو ... التكمله في الجزء الثاني

سالب مدينتي
08-24-2020, 12:49 AM
جميلة اوووي نفسي الاقي شيميل بجد

Grey side
08-24-2020, 10:57 PM
جميلة جدا كملها

مدمن جنس 1
08-25-2020, 12:10 AM
حلوه بس ياريت تكون اطول

وسام اسماعيل
11-06-2020, 04:35 AM
قصة روووووعة كملها

Sami Tounsi
11-07-2020, 03:43 PM
اي اضافه تكون هنا في قصتك هذه على شكل رد ثم تخبرنا في الموضوع الموحد لنقوم بالدمج تجد رابطه في توقيعي

bashandem
11-16-2020, 11:43 AM
فين الجزء الثانى يا بطه



/archive/index.php/t-490283.htmlقصص سكس في الرحلة متسلسلةزبي لا يحتمل بدون نياكة الكس قصص سيكس عربية site:rusmillion.ruقصص سكس مثيره اخو زوجي site:rusmillion.ruسكس قصص ولد و امه/archive/index.php/t-434017.htmlقصص اختي تساعدني وتجلخ زبي بيدها/archive/index.php/t-232457.html/archive/index.php/t-8631.htmlقصص جنسية متسلسلة عائلة site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-46658.htmlاعنف افلام سكس اخ يغتصب اخته/archive/index.php/t-121329.htmlقصص محارم جدتي site:rusmillion.ruسكس لينا البنانيه احترافيقصص.سكس بنات.تحب.رضع.البزاز مكتوبة/archive/index.php/t-103533.htmlشرموطالحلقة/archive/index.php/t-538614.htmlقصص سكس اختي تخون زوجها.com/archive/index.php/t-537644.htmlقصة مدام او بنت و تمارس بكوسه/archive/index.php/t-181289.html/archive/index.php/t-63687.html/archive/index.php/t-444434.htmlقصص نيك مصورة الزوجة اماندا الجزء الثالثحكاية نيك طالب ورع سعودي من استاذ مقيم.com/archive/index.php/t-501486.html/archive/index.php/t-197907.htmlقصص محارم الأرشيف نهر العطش لمن تشعر بالحرماننيك جارته في البدروم/archive/index.php/t-239734.htmlقصص نيك مكتوبةقصص محارم حقيقيه/archive/index.php/t-314718.htmlانا يمني قصتي كيف نكنا اختي انا وصاحبيقصص محارم سعوديه اخي site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-516646.html/archive/index.php/t-518102.htmlقصص جنسيه متسلسه ماجي الهائجهقصص نيك ﺭﺣﻠﺔ ﻛﻔﺎﺡ .. ﺍﻟﺴﻠﺴﻠﺔ الرابعة site:rusmillion.ruلو البنات عايزه تتناك/archive/index.php/t-560360.html/archive/index.php/t-201947.html/archive/index.php/t-234701.htmlقصص نيك متعه محارم يمني مطلقات site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-278927.htmlقصص سكس محارم منتديات نسوانجياني مدرسه يمنيه كيف ناكني الاستاذ/archive/index.php/t-398992.html/archive/index.php/t-577974.html/archive/index.php/t-183746.html/archive/index.php/t-394327.htmlقصص بنت اختي المراهقة سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/f-77-p-3.html/archive/index.php/t-505184.htmlنكت امى فى البحرالفيوم سكس فيديو محارمست طيز قصتي.com/archive/index.php/t-41066.htmlمترجم عربي لحس طيز عشقه تفضي بقوه مترجم بكرقصص سكس محجبات/archive/index.php/t-466865.html/archive/index.php/t-336649.html/archive/index.php/t-546739.html/archive/index.php/t-487164.html/archive/index.php/t-198363.html/archive/index.php/t-433248.htmlقصص سكس محارم ماما و الكاميرا و السواق site:rusmillion.ruقصة جنسية طلعت وزة بجد/archive/index.php/t-86964.htmlقصص نيك الاستاذه متسلسلهقصص العوض سكس site:rusmillion.ru/archive/index.php/t-166934.htmlقصص سكس مدرسات يمني/archive/index.php/t-201992.html